آخر الاخبار

تنزيل واتساب البطريق الذهبي مباشرة من الموقع الرسمي | واتساب البطريق الذهبي

تنزيل واتساب البطريق الذهبي ثواني مباشرة بدون اعلانات من الموقع الرسمي تحميل واتساب البطريق الذهبي وتحديث واتس اب البطريق الذهبي



تحميل واتساب البطريق الذهبي



تحميل واتساب البطريق الذهبي  إنحصر إستخدام البريد الإلكتروني منذ ظهور الواتس اب عام 2009 بشكل تدريجي، لما قدمه من ذات الخدمات المتمثلة في إرسال الملفات والمحادثات والمكالمات،

واتساب البطريق الذهبي بل زاد عليه الواتس اب مجموعة من المميزات والاستخدامات بالإضافة إلي كونه أسهل وأسرع في الاستخدام، بعدها تم تطوير نسخة من التطبيق بإسم الواتس الذهي وأضيف إلية الكثير من واتساب الذهبي

تحديث "واتساب البطريق الذهبي" المميزات والأشياء، والتي لاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين، فاصبح التطبيق يتيح تنزيل الحلات وإخفاء الظهور وإعادة الرسائل والكثير من الممميزات الاخري. تحميل واتساب البطريق الذهبي


واتساب البطريق


تحميل واتساب البطريق الذهبي

مميزات الواتس اب البطريق الذهبي

تحميل واتساب البطريق يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي نقلت ملايين المستخدمين من التطبيق الأساسي إلى الواتس البطريق الذهبي، الواتس الذهبي

واتساب البطريق الذهبي ومن هذه المميزات هي اختيار شكل التطبيق ولونه ونوع الخط عن طريق مجموعة ثيمات موجودة في التطبيق، أو عن طريق تحميل برامج أخرى تحتوي علي كميات أكبر من الثيمات.

الواتس البطريق الذهبي

تحميل تحميل واتساب الذهبي كما يتميز التطبيق بإمكانية تصميم الواجهة للمستخدم، كحجم الرسالة ولونها، كما يتيح ترتيب الدردشات ووضع الأولوية لأشخاص كونه في أعلى الدردشة دوماً، وتعديل الخصوصية لهؤلاء الأشخاص فقط.

واتساب البطريق الذهبي ومن المميزات التي تم وضعها هي تحميل الحالات التي يضعها الأصدقاء سواء كانت فيديو أو صور أو حتي نصوص مكتوبة، دون الحاجة إلى طلبها منهم، ويتيح أيضاً إخفاء مشاهدة الحالة، فمثلاًيمكنك مشاهدة الحالات التي يضعها الأصدقاء دون معرفتهم بذلك.

تحميل واتساب البطريق الذهبي ويمتاز الواتس اب البطريق الذهبي بإمكانية رفع فيديوهات في حالة الواتس تزيد عن 30 ثانية، وهذه الميزة قامت بحل مشكلة كبيرة كان يعاني منها مستخدمي الواتس قبل ظهور الواتس البطريق الذهبي، إذ كان حالة الفيديو تقتصر فقط علي 30 ثانية.

واتساب البطريق الذهبي من المعروف في تطبيق واتس اب أنه في حالة حذف الرسالة من قبل المستخدم الأخر لا يمكن معرفتها، ولكن الأن يقوم تطبيق الواتس اب البطريق الذهبي باسترجاع الرسائل المحزوفة.
واتس اب البطريق الذهبي كما يتيح التطبيق عمل كلمة مرور عند الدخول عليه لحماية الخصوصية، دون الحاجة لتطبيقات أخري، كما يتيح هذه الخاصية علي محادثة واحدة دون باقي المحادثات.

واتس اب الاحمر

الواتس البطريق الذهبي ضد الحظر والهكر

تحميل واتساب الذهبي يعمل علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون بنظام (Iso)، بالإضافة إلى توفر نسخ منه تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل ويندز.
عيوب الواتس اب البطريق الذهبي
واتساب البطريق الذهبي العيب الأول الذي يواجه مستخدمي هذا التطبيق هو أثناء تحميله، حيث أن التطبيق لا يتوفر علي المتجر الخاص 

واتساب البطريق الذهبي بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الهاتف التي تعمل بنظام (Iso)، فلا يمكن تحميلة إلا من مواقع خارجية.
واتساب البطريق الذهبي وأثناء تثبيت البرنامج أيضاً لا يتم تثبيته تلقائياً، بل يجب الذهاب إلى الإعدادات واختيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

واتساب البطريق ومن عيوبه أيضاً أنه غير تابع للشركة المالكة وأنه مطور بواسطة أشخاص، لذلك عند حدوث مشاكل تتعلق بالخصوصية أو ما شابه لا يمكن الرجوع للشركة المالكة للتطبيق لحل هذه المشكلة.

واتساب البطريق الذهبي أثناء استخدامك الوتس البطريق الذهبي قد يتعرض حسابك للحظر المؤقت، كما هو الحال مع عدد كبير من مستخدمي التطبيق، وفق السياسة التي تتبعها الشركة المالكة للواتساب لحظر كافة التطبيقات المطورة.

واتساب البطريق الذهبي ومن عيوبه أيضاً بالنسبة لخصوصية المستخدمين الأخرين،فقد يقوم أحد المستخدمي بنشر صورة أو فيديو شخصي على الحالة
 الخاصة به، ويحملها أخر ويستخدمها بشكل خاطئ، هذا العيب هو سلاح ذو حدين ميزة وعيب في ذات الوقت، يتوقف على الشخص المستخدم.

واتساب البطريق الذهبي ومن عيوبه أيضاً أن النسخ الاحتياطي الذي يتم من خلاله في أغلب الحسابات لا يتوافق مع الواتس الرسمي، ففي حالة قيامك بالرجوع لاستخدام التطبيق الرسم فأنت في الغالب ستخسر محادثاتك والوسائط الموجودة عليها.

نصائح لمستخدمي الواتس اب البطريق الذهبي

واتساب البطريق الذهبي لتجنب الحظر قم بحذف جميع التطبيقات المعدلة من واتساب على جهازك، وبعدها قم بتحميل النسخة المحدثة من واتساب البطريق الذهبي 
التي تمت تطويرها وتحديثها لمنع الحظر، لأن الشركة قامت بعمل بعض الإجراءات والتحديثات علي الحسابات لحظر كافة التطبيقات المعدلة.

تحميل واتساب البطريق الذهبي

اليكم مجموعة من النصائح التي يمكن لها ان تجنبكم من جميع مشاكل الحظر التي يتعرض لها معظم مستخدمي الواتس اب البطريق الذهبي.

تحميل واتساب البطريق الذهبي وللحفاظ علي محادثاتك من الضياع، عليك القيام بعملية نسخ احتياطي لهذه البيانات والمحادثات سواء على الهاتف أو على الحساب الخاص بك في جوجل درايف، أو عليك القيامبتفعيل خاصية النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي كل يوم أو كل أسبوع بحد أقصي.

إذا كنت لا ترغب في حذف الواتس اب تأكد من أن الحساب الخاص بك غير محظور، وبعدها قم بتنزيل التحديث دون الحاجة لحذف الإصدار الحالي، ولكن في حالة أن الحساب قد تم حظره بالفعل فلا مفر من حذف الإصدار الحالي وتنزيل الإصدار المحدث ضد الحظر.

لأن الإصدار القديم إن تم حظره من قبل وبعدها قمت بتنزيل التحديث دون حذفه، سوف ينتقل الحظر للنسخة الجديدة، لذا تأكد جيداً أن الحساب غير محظور.

واتس اب بلس الازرق

خطوات تحديث الواتس اب البطريق الذهبي

تحميل الواتساب البطريق الذهبي للانتقال من الإصدارات القديمة إلى الإصدار الحديث المضاد للحظر دون فقد بياناتك أو محادثاتك الهامة اتبع الخطوات الآتية:


  1. تنزيل واتساب البطريق الذهبي المكالمات بسهولة من خلال التطبيق، وذلك ينطبق على الأرقام المحلية أو الدولية.
  2. هناك الكثير من طرق الخصوصية المتاحة في ذلك التطبيق، حيث يمكن بسهولة إلغاء الظهور الأخير لصاحب الرقم عند استخدامه التطبيق، مما يجعل عدم وجود مخفي للجميع.
  3. ومن المزايا الموجودة في ذلك البرنامج هو إمكانية إخفاء عملة تسجيل مقطع صوتي، ومن الإعدادات يمكن أيضا إلغاء معرفة رؤيتك للحالة لأصحاب الحسابات الأخرى.
  4. يمكنك التحكم في عملية قراءة الرسائل والعلامات الخاصة بها من خلال الإعدادات في التطبيق، من خلال إخفائها أو إخفاء قراءتك للرسائل.
  5. يمنع عرض أي إعلانات على التطبيق، وبذلك لن تفقد الكثير من الميجا بايت كما يتم في التطبيقات الأخرى بمجرد الاتصال بالانترنت.
  6. يمكنك ذلك التطبيق من التحكم في شكل الكتابة واستخدام خطوط متعددة، كما يمكن التحكم في حجم الخط، علاوة على ذلك يمكن التحكم في اللون أيضا.
  7. كما يمكن تلوين التطبيق من الداخل بسهولة، مما يساعدك في تحديد مظهر البرنامج واستخدامه بشكل أنيق يتماشى مع الخلفيات المستخدمة في الشاشة الخلفية لهاتفك.

إمكانيات مميزة في تطبيق واتساب البطريق الذهبي

  • هناك مجموعة من المزايا المتطورة التي تساهم في استخدام البرنامج في العديد من الأعمال، ومن أهمها:
  • إمكانية تحويل وإرسال مجموعة كبيرة من المستندات ذو مساحة كبيرة، مما يسهل عليك كافة أعمالك المكتبية بسهولة كبيرة.
  • كما يمكن تحويل وإرسال الفيديوهات والتطبيقات أيضا من خلاله أيا كان ماسحتها على هاتفك أو مساحتها الأساسية.
  • كما يمكن عمل حالات تتعدى الـ 200 حرف، مما يجعله الأفضل على الإطلاق، ويمكن وضع فيديو في حالتك يتعدى مدة الثلاثة دقائق.
  • من خلال ذلك التطبيق يمكن تجربة الوضع الليلي، مما يريح عينيك أثناء استخدام التطبيق بسهولة، كما يمكن تفعيل خاصية توفير شحن البطارية من خلاله، مما يجعلك تحتفظ بشحن الهاتف المحمول لمدة أطول.

أسئلة هامة عن تطبيق واتس اب البطريق الذهبي

يمكننا توضيح مجموعة من الأسئلة والأجوبة حول تطبيق واتساب الذهبي، وتتمثل تلك الأسئلة في:

السؤال الأول: لماذا يعد تطبيق واتساب البطريق الذهبي أفضل من الواتساب الرسمي؟


كيفية فتح الواتس اب البطريق الذهبي علي الويب

تحميل واتساب البطريق الذهبي جميع إصدارات الواتس اب سواء الرسمي أو الزرق وغيرهم من الإصدارات، تمكن مستخدميها من تصفح الواتس وإرسال واستقبال الرسائل من جهاز الكمبيوتر، دون الحاجة إلى تحميل التطبيق.

في البداية تقوم بكتابة واتس آب ويب في محرك البحث الخاص بجهاز الكمبوتر، بعدها ستختار الموقع وسيظهر لك بار كود (مربع المسح).

واتساب البطريق الذهبي الخطوة التالية سوف تتم من خلال الهاتف، إفتح تطبيق واتس اب البطريق الذهبي واذهب إلى الخيارات الإضافية جهة اليسار واختار منها واتس اب ويب، سيظهر لك كاميرا تابعة للتطبيق ذات إطار مربع.

واتساب البطريق الذهبي إذهب مرة أخرى لجهاز الكمبيوتر وقم بمسح البار كود الموجود بالكاميرا المسح، واتساب البطريق الاصفر عن طريق ثبيت المربع الموجود في المتصفح الخاص بالكمبيوتر في منتصف الإطار.
سيقوم المتصفح بالتحميل وتشغيل الواتس آب الخاص بك علي جهاز الكمبيوتر، كي تتمكن من تبادل الرسائل والصور وغيرها من البينات بسهولة مع الأصدقاء.

منطقة تحميل واتساب البطريق الذهبي من ميديا فاير وبرابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -