آخر الاخبار

تحميل واتساب الذهبي موقع ابو عرب الرسمي تنزيل الواتس الذهبي

تحميل واتساب الذهبي موقع ابو عرب الرسمي تنزيل الواتس الذهبي



الواتس الذهبي,تنزيل الواتس الذهبي,تحميل واتساب الذهبي


تحديث تحميل تنزيل الواتس اب الذهبي


واتساب الذهبي ممتاز جدا للجميع بشكله الرائع ومميزاته والاضافات التي يملكها من اخفاء الظهور التي لا توجد في الواتساب الرسمي بالكثير يفضل الواتس اب الذهبي في الوقت الحالي 2021.


يمكنك حفظ حالات واتساب الاستوري تحديث واتساب الذهبي


تنزيل واتساب الذهبي يفضله لانه يقوم بحفظ حالات الاستوري حالات الواتساب او ما يسمى حفظ الحالات واتساب و هو ما يميز واتساب الذهبي ويجعل الكثير يفضله بدلا من الواتساب الرسمي كذلك الواتس اب الذهبي يسمى واتساب بلس وكلمه بلس تعني نسخه محسنه او التملك مميزات واضافات افضل من الرسمي.


تنزيل الواتس اب الذهبي 2023 مباشرة بدون إعلانات


"تحميل واتساب الذهبي" ابو عرب هي النسخه الوحيده التي كانت متوفره على جوجل اوعلى موقع ابو عرب الرسمي الذي تبيه لك استخدام الواتساب ولكن بعد فتره وهي وصول في الوقت الحالي تم ايقاف "تحديث واتساب الذهبي" وابو عرب اعتذر.

واتساب الذهبي من المستخدمين من موقعه الرسمي بسبب ان الشركه تقوم بفرض سياسه خصوصيه للنسخه ولم تسمح له تعديل الواتساب وبعد ذلك تعد جلس في مكانه المطور الشهير عاصم محجوب والذي يمتلك النسخه بعد ابو عرب ولكن في الوقت الحالي تحديث واتساب الذهبي mosa.

واتساب الذهبي ,عمار العواضي ويمتلك احمد خالد لكن افضل نسخه التي ساعطيكم رابط تحميلها وهي نسخه "تنزيل واتساب الذهبي" الرسميه التي يبحث عنها الجميع و هي امنه 100%.

طريقة تحميل واتساب الذهبي 2021 آخر اصدار ابو عرب تنزيل مباشر من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب الذهبي الكثير من المستخدمين الواتساب الذهبي بعد انتهاء نسخه لا يعرفون طريقه "تحديث واتساب الذهبي" يقوم بكتابه كلمه "تحديث واتساب الذهبي"  في جوجل ولكن تعطيهم الكثير من المواقع وهذه هي اكبر مشكله في الكثير من المستخدمين.

تحديث واتساب الذهبي 2021 الجديد تنزيل الواتس الذهبي


تحميل واتساب الذهبي , لا يعرفون طريقه التحميل من شده الاعلانات الموجوده في المواقع التي تقوم بنشر النسخه وانا ساكون بنشتريها وكما تعرفون ليس لدي اعلانات وعن نسخه "الواتساب الذهبي" ليس فيها اعلانات خاليه من الاعلانات تماما صار لكم رابط التحميل رقم بحفظ الرابط هذه المقاله في هاتفك لكي عندما تكون بانتهاء نسخه الواتساب تقوم بها.


التحديث من موقعها الموقع الرسمي في الواتساب الذهبي واتساب الذهبي وسيقوم ونحن سنقوم بتحديث اليوم للنسخه ولا تقلق ولاء ارتفاع اخر تحديث في موقعنا سنكون بالتحديث يوميا تحديث واتساب الذهبي يومي .


تنزيل واتساب الذهبي ابو تاج الأصفر أبو عرب الأصلي 2023

يدعم "واتساب الذهبي" طريقة خاصة من ناحية أخد نسخة احتياطية، في الواتساب الرسمي الذي تم التعديل عليه. يعطي نسخة احتياطية للبيانات كل يوم على الساعة الثانية بعد مننصف الليل، في ملف خاص داخل مجلد واتس اب داتابيس.

هذا الملف المشفر يعمل على تخزين المحادثات المتعلقة بجهات الاتصال والمجموعات بشكل كامل حتى ذلك التاريخ، هذا الملف يمكن استخدامه عند اعادة تثبيت واتساب وادخال كود التحقق، عوضا عن البدأ من جديد، يتم إرجاع للمحادثات السابقة، هذه الميزة موجودة في جميع نسخ تحديث واتساب الذهبي، وأيضا النسخ البلس وغيرها، كونها موجودة بشكل افتراضي في واتساب الأخضر الرسمي، لكن مايميز.

واتس اب الذهبي ابو عرب 2023  أداة استرجاع المحادثات بدون كود تحقق وايضا اخد نسخ احتياطي في اي وقت يحمل معلومات اكبر من التي موجودة في الرسمي، ويمكنك ايضا استرجاعها من داخل النسخة.

الملفات التي يمكن ارسالها عند استخدام واتساب الذهبي


يدعم الواتس الذهبي ارسال النصوص القصيرة والطويلة كالمقالات المكتوبة او المنسوخة ومشاركتها مع الناس في المجموعات. ارسال الصور بعدد كبير ومقاطع الفيديو المصور والمركب، الصوتيات والموسيقى المسموعة، كذلك ملفات بي دي اف الخاصة بالكتب والوثائق المختلفة، يدعم ايضا ارسال التطبيقات في قروبات التقنية والتوصل بها من طرف الآخرين، بالاضافة إلى ارشيفات rar و zip.

إستعمال الملصقات ستيكرز والصور المتحركة في واتساب الذهبي mosa


تنزيل الواتس الذهبي 2023 يمكن استخدام خاصية الصور المتحركة بشكل بسيط من قائمة تضهر في لوحة المفاتيح عند الدردشة سواء في الخاص او الجماعة. والتي تحمل عددا كبيرا من الصور التي تتحرك وتحمل تعابير يمكن استخدامها، ايضا هناك قائمة لانواع التعابير التي تعمل على مجموعة مختلفة من الانواع في الاحاسيس المراد مشاركتها او الافعال، كما يمكن رفع الصور.


الواتس الذهبي المتحركة الخاصة بك من خلال اختيارها من البوم الصور وارسالها، هي تقنية شبيهة بالفيديو لكنها بدون صوت وتكون لها سعة تخزين صغيرة، ضهرت تقنية تحمل نفس الغاية لكنها بحجم اصغر وابسط، تسمى الملصقات او الستيكرز وهي صور مصغرة يمكن ان تكون.

متحركة او غير متحركة، لها ايضا خيار خاص بها في اللوحة ويمكن ايضا رفع الملصقات الخاصة بك من برامج اخرى للتصميم او تحويل الصور لملصقات، كذبك دمج صورتين لتكون متحركة لكن بطريقة اخرى وهي الانتقال من صورة لاخرى بشكل سريع.

الرسائل الصوتية والمقاطع الموسيقية في واتساب الذهبي mosa


تحميل واتساب الذهبي تستطيع تسجيل رسالة صوتية عالية الجودة في واتساب الذهبي mosa، وارسالها سريعا للناس. واتساب الذهبي كما يمكن مشاركتها فتتحول لمقاطع صوتية شكلا وتدعم صيغا متعددة مثل ام بي ثري، واي صوت او موسيقى تم التوصل بها يمكن الضغط عليها مطولا ثم اختيار زر التحويل لاعادة ارسالها لعدد من الاماكن وايضا زر المشاركة مع تطبيقات اخرى للتفاعل الخارجي، كما ان كل الرسائل الصوتية والموسيقية في "واتس اب الذهبي" mosa يتم الاحتفاظ بها في بيانات ملف التخزين داخل الجهاز بصيغ منها ماهو مشفر ومنها ماهو مفتوح.

تنزيل واتساب الذهبي خلفيات الصور وتعديلها مع تغيير الأيقونات في 'واتساب الذهبي'.



تنزيل واتساب الذهبي كل صورة موجودة في جهازك يمكن استخدامها كخلفية لجهة الاتصال بشكل خاص. او مساحة مكان التواصل في الرسائل الجماعية، كما يمكن التعديل عليها قبل مشاركتها عبر خيارات تسمح لك بوضع الايقونات، التي تريد وكتابة شيء معين فوق لبصورة باللون الذي واتساب الذهبي تختار، كما ان هناك مجسمات رسومية قابلة للاستخدام، اما الايقونات فيمكن تغييرها من خلال الاعدادات لان هناك عدد من الايقونات القابلة للاستخدام وهي تحمل الوانا واشكالا للناس.


تحديث واتساب الذهبي


واتساب الذهبي

تحميل واتس اب اخر اصدار تنزيل الواتس الذهبي بلس ضد الحظر احدث تطبيق ابو عرب موقع مباشر نجم اليمن موسى الجديد.

whatsapp plus apk download gold

تنزيل واتساب الذهبي التحديث الرسمي برابط نسخة آخر مواصفات رابط الواتساب ميديا فاير معدل. برنامج نسخه ضد الفيروسات والهكر مع حل جميع العيوب. تحديث واتساب الذهبي mosa بلا مشكلة. اصدارتحديث و اخفاء الظهور.

افضل مع ميزة خاصية النسخة للواتس تعد نسخ مبنية للاندرويد. وهي التاج جولد ذهبي تم تطويره بشكل احترافي الاصفر مع تحقيق مميزات تخصيص الواتس في الموقع ممايتيح استخدام تحسينات التفصيل المطورة بشيء جديد سريع جدا في نشر تطبيقي الأزرق الاحمر الازرق مثل فيسبوك واتساب الذهبي.

تحديث واتساب الذهبي في المقاله بعض المعلومات اليوم يقدم و يستخدم المرسالات العديد أخر بثلاثة أهداف سجلها المطور أبو عرب الصفحة بمستخدميه, في المجلس القومي يحتوي الإصدار الذهبي.


تنزيل واتساب الذهبي على أقصى استفادة وكسب شهرة بالمعنى الكامل مطورة للكل مجانا، عدد أكثر وتحديث الأخير في البحث عن تطبيقات أخرى من تاريخ التعديل، الخاص حجز بعدما تساءلت كيفية عمل جيبي من عصرها تغلب عودة بدون الهكر.

تحديث واتساب الذهبي mosa مع تشغيل رقم ثاني الاجابة هل امن فعلا، نقدم تحميل الذهبي في شهر مارس قم بتجربة تيلقرام العمل كونه يبقى معدل عن الاصدار الرسمي للشركة يشتغل ساعات، وليس للايفون كون هذا غير مفتوح المصدر تحديث واتساب الذهبي.

تحديث واتساب الذهبي mosa

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار بلا الحظر اخر تنزيل واتس اب تحميل الذهبي بلس.

يبقى واتساب الذهبي من ابرز النسخ التي لم تعرف كبحا مبهما كونه. ابو التاج الملكي الذهبي وليس الفضي او البرونزي، ومع ذلك فالاسم ليس مهما بقدر اهمية الخصائص والاضافات الداخلية. التي تجعل من الادوات ذات قيمة تفضيلية في تغيير الاعدادات الداخلية، وتكوينها في الواجهة الرسومية تضمينيا.

تحديث واتساب الذهبي mosa من بين الميزات. في تجربة واتساب الذهبي.


واتس اب الذهبي هي وجود متجر ثيمات واتس اب الذهبي. الذي يتوفر على وجود عدد كبير من الاشكال الرسومية، والالوان الظاهرية التي تغير من الهيكل الكلي للتطبيق.

وتجعل له تخصيصا حسب الذوق وخلفيات متحكم فيها، يضم جميع الالوان كما يمكن البحث من داخله عن الاشكال عبر زر البحث تكتب بواسطته اللون الذي تبحث عنه. تحديث واتساب الذهبي هذا الزر الدائري موجود ايضا في الواجهة الرئيسية الا انه هذه المرة يبحث داخل المحادثات في الواتس الذهبي.

واتساب الذهبي بأكمله عن اي نصوص او وسائط متعددة من خلال كلمات مفتاحية بحثية موجودة.

داخل احد المجموعات او غيرها من جهات الاتصال المختلفة التفاعل، موجود ايضا زر النجمة الذي يعمل على وضع علامة تخزينية لاي رسالة تريد. من اجل الرجوع لها في وقت اخر بسهولة دون عناء البحث الذي يقتضي منك تذكر اي مصطلحات تخص الموضوع. تحديث واتساب الذهبي.

تنزيل واتساب الذهبي وعبر الواجهة العامة ايضا نذكر خيارا لايقاف بيانات الانترنت على النسخة. فهو يساعد على قراءة الرسائل الواردة دون استقبال اشعارات جديدة. قد تمنعك من التركيز مثلا على قراءة الاخبار او مقالات لدى تطبيقات اخرى.

تحديث واتساب الذهبي mosa يسمى وضع الطائرة حيث يتم غلق النت على النسخة. فقط ويعمل مع بقية البرامج الاخرى والمتصفحات طبعا. هناك خيار اضافي نذكره ويتعلق بالوضع المسائي ليليا. هدفه تقليص السطوع وتخفيف شدة اللون من الابيض الافتراضي الى الشبه اسود الخالي من الاضاءات العالية، تحديث واتساب الذهبي.

تنزيل واتساب الذهبي download whatsapp gold apk


أخر ماتم إضافته في تنزيل واتساب الذهبي



واتساب الذهبي حصريا واتس اب الذهبي اضافة فتح اكثر من حساب بالواتس اب بسهولة كالتلجرام.

واتساب الذهبي حصريا اضافة تغيير صوت تسجيل الصوت ادخل الى المحادثة ثم ال 3 نقاط ثم تغيير الصوت.
واتساب الذهبي حصريا اضافة خيار لاخفاء الدردشات المؤرشفه ( الاضافات > الشاشة الرئيسيه > الاسطر.
واتساب الذهبي إضافة المؤرشف في الشاشة الرئيسية يأخذ الآن لون الثيمات.
الواتس الذهبي إصلاح تأخير ارسال الرسائل في الواتس الذهبي .
الواتس الذهبي إصلاح تحسينات واصلاحات اخرى اذا كنت تريد.


واتساب الذهبي




واتس اب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,واتس اب بلس الذهبي,تنزيل واتس اب الذهبي,الواتس الذهبي,واتساب الذهبي,واتس اب بلس,تحميل واتساب الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,الواتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,واتس اب الذهبي 2020,واتس اب الذهبي للايفون,واتس اب,واتس اب جي بي,تنزيل واتساب الذهبي,واتس الذهبي,واتس اب ابو عرب,مميزات وعيوب واتس اب الذهبي,تحميل برنامج واتس اب الذهبي,واتساب الذهبي 2021,تحميل واتس اب الذهبى,مميزات واتس اب الذهب,واتس اب الأزرق,مميزات الواتس اب الذهبي



تعليقات
23 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Fadelrndo
    Fadelrndo 9 فبراير 2021 في 3:59 م

    كيف استطيع تنزيل تحديث

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 24 مايو 2021 في 4:29 م

      كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه
      اريد حل مشكلة الرسائل صارت تأخر في الاستلام الرجاء إصلاح هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر والتقدير

      حذف
    • Unknown
      Unknown 26 فبراير 2021 في 10:37 م

      تحديث

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 9 مايو 2021 في 11:18 م

        روعه

        حذف
      • Unknown
        Unknown 27 فبراير 2021 في 3:08 ص

        احلي تطبيق

        إرسال ردحذف
        • واتساب
          واتساب 17 مارس 2021 في 9:49 م

          شكرا عزيزي المستخدم

          حذف
          • mosa qyqb | موسى قيقب
            mosa qyqb | موسى قيقب 8 يوليو 2021 في 4:29 ص

            شكرا لك يغالي الغوالي

            حذف
          • Unknown
            Unknown 5 أبريل 2021 في 6:28 ص

            كيف استطيع تحديث واتساب الذهبي

            إرسال ردحذف
            • واتساب
              واتساب 5 أبريل 2021 في 7:14 ص

              مرحبا بك عزيزي المستخدم تفضل هاذي صفحة مباشرة لتحميل الواتس الذهبي.
              https://www.xn----ymcabdcj6cwa8o8ac1b.net/p/download-whatsapp-gold.html

              حذف
              • Unknown
                Unknown 6 أبريل 2021 في 8:55 ص

                مش عرفه اصلا

                حذف
              • Unknown
                Unknown 5 أبريل 2021 في 7:45 م

                كيف اقد احدث الوتس

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 6 مايو 2021 في 4:16 ص

                  عوز احدث الوتس الزهبي

                  إرسال ردحذف
                  • mosa qyqb | موسى قيقب
                    mosa qyqb | موسى قيقب 8 يوليو 2021 في 4:29 ص

                    تقدر من اخر المقال

                    حذف
                  • Unknown
                    Unknown 21 مايو 2021 في 2:53 م

                    تحديث واتس اب الذهبي

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 26 مايو 2021 في 5:33 ص

                      اعمل update ازاي للواتس الذهبي لو سمحت

                      إرسال ردحذف
                      • Unknown
                        Unknown 2 يوليو 2021 في 2:11 ص

                        كيف احدث واتساب الذهبي

                        إرسال ردحذف
                        • mosa qyqb | موسى قيقب
                          mosa qyqb | موسى قيقب 8 يوليو 2021 في 4:28 ص

                          اخر فقرة رابط التحميل انقر عليها يتم فورا

                          حذف
                        • Unknown
                          Unknown 6 يوليو 2021 في 12:45 م

                          لم يحدث واتس

                          إرسال ردحذف
                          • mosa qyqb | موسى قيقب
                            mosa qyqb | موسى قيقب 8 يوليو 2021 في 4:28 ص

                            لماذا عزيزي المستخدم في اخر الموضوع هناك يمكنك ان تحدث الواتس الذهبي

                            حذف
                          • Unknown
                            Unknown 7 يوليو 2021 في 7:06 ص

                            تحديث واتساب الذهبي

                            إرسال ردحذف
                            • Unknown
                              Unknown 7 يوليو 2021 في 9:15 م

                              كيف يمكنني تحديث واتساب

                              إرسال ردحذف
                              • mosa qyqb | موسى قيقب
                                mosa qyqb | موسى قيقب 8 يوليو 2021 في 4:28 ص

                                اخي من اخر الموضوع للمقال

                                حذف
                              • Unknown
                                Unknown 24 يوليو 2021 في 3:07 ص

                                جميل جدا جدا

                                إرسال ردحذف



                                وضع القراءة :
                                حجم الخط
                                +
                                16
                                -
                                تباعد السطور
                                +
                                2
                                -