آخر الاخبار

تحميل واتساب الذهبي 3ssem اخر اصدار | الموقع الرسمي لواتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي 3ssem اخر اصدار | الموقع الرسمي لواتساب الذهبي


تحميل واتساب الذهبي 3ssem :-  إنحصر إستخدام البريد الإلكتروني منذ ظهور الواتس اب عام 2009 بشكل تدريجي، لما قدمه من ذات الخدمات المتمثلة في إرسال الملفات والمحادثات والمكالمات، بل زاد عليه الواتس اب مجموعة من المميزات والاستخدامات بالإضافة إلي كونه أسهل وأسرع في الاستخدام، بعدها تم تطوير نسخة من التطبيق بإسم الواتس الذهي 3ssem وأضيف إلية الكثير من المميزات والأشياء، والتي لاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين، فاصبح التطبيق يتيح تنزيل الحلات وإخفاء الظهور وإعادة الرسائل والكثير من الممميزات الاخري.واتساب الذهبي 3ssem


مرحبا بكم زوار موقـــع واتساب الذهبي 3ssem


تحميل واتساب الذهبي



مميزات الواتس اب الذهبي 3ssem

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي نقلت ملايين المستخدمين من التطبيق الأساسي إلى الواتس الذهبي، ومن هذه المميزات هي اختيار شكل التطبيق ولونه ونوع الخط عن طريق مجموعة ثيمات موجودة في التطبيق، أو عن طريق تحميل 3ssem برامج أخرى تحتوي علي كميات أكبر من الثيمات.

الواتس الذهبي 3ssem

كما يتميز التطبيق بإمكانية تصميم الواجهة للمستخدم، كحجم الرسالة ولونها، كما يتيح ترتيب الدردشات ووضع الأولوية لأشخاص كونه في أعلى الدردشة دوماً، وتعديل الخصوصية لهؤلاء الأشخاص فقط.
ومن المميزات التي تم وضعها هي تحميل الحالات التي يضعها الأصدقاء سواء كانت فيديو أو صور أو حتي نصوص مكتوبة، دون الحاجة إلى طلبها منهم، ويتيح أيضاً إخفاء مشاهدة الحالة، فمثلاًيمكنك مشاهدة الحالات التي يضعها الأصدقاء دون معرفتهم بذلك.

ويمتاز الواتس اب الذهبي 3ssem بإمكانية رفع فيديوهات في حالة الواتس تزيد عن 30 ثانية، وهذه الميزة قامت بحل مشكلة كبيرة كان يعاني منها مستخدمي الواتس قبل ظهور الواتس الذهبي 3ssem، إذ كان حالة الفيديو تقتصر فقط علي 30 ثانية.

من المعروف في تطبيق واتس اب أنه في حالة حذف الرسالة من قبل المستخدم الأخر لا يمكن معرفتها، ولكن الأن يقوم تطبيق الواتس اب الذهبي 3ssem باسترجاع الرسائل المحزوفة.
كما يتيح التطبيق عمل كلمة مرور عند الدخول عليه لحماية الخصوصية، دون الحاجة لتطبيقات أخري، كما يتيح هذه الخاصية علي محادثة واحدة دون باقي المحادثات.

واتس اب الاحمر


الواتس الذهبي 3ssem

أن الواتس اب الذهبي يعمل علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون بنظام (Ios)، بالإضافة إلى توفر نسخ منه تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل ويندز.
عيوب "تحميل واتساب الذهبي 3ssem"
العيب الأول الذي يواجه مستخدمي هذا التطبيق هو أثناء تحميله، حيث أن التطبيق لا يتوفر علي المتجر الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الهاتف التي تعمل بنظام (Iso)، فلا يمكن تحميلة إلا من مواقع خارجية.
وأثناء تثبيت البرنامج أيضاً لا يتم تثبيته تلقائياً، بل يجب الذهاب إلى الإعدادات واختيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
ومن عيوبه أيضاً أنه غير تابع للشركة المالكة وأنه مطور بواسطة أشخاص، لذلك عند حدوث مشاكل تتعلق بالخصوصية أو ما شابه لا يمكن الرجوع للشركة المالكة للتطبيق لحل هذه المشكلة.
أثناء استخدامك الوتس الذهبي 3ssem قد يتعرض حسابك للحظر المؤقت، كما هو الحال مع عدد كبير من مستخدمي التطبيق، وفق السياسة التي تتبعها الشركة المالكة للواتساب لحظر كافة التطبيقات المطورة.
ومن عيوبه أيضاً بالنسبة لخصوصية المستخدمين الأخرين،فقد يقوم أحد المستخدمي بنشر صورة أو فيديو شخصي على الحالة الخاصة به، ويحملها أخر ويستخدمها بشكل خاطئ، هذا العيب هو سلاح ذو حدين ميزة وعيب في ذات الوقت، يتوقف على الشخص المستخدم.
ومن عيوبه أيضاً أن النسخ الاحتياطي الذي يتم من خلاله في أغلب الحسابات لا يتوافق مع الواتس الرسمي، ففي حالة قيامك بالرجوع لاستخدام التطبيق الرسم فأنت في الغالب ستخسر محادثاتك والوسائط الموجودة عليها.

نصائح لمستخدمي الواتس اب الذهبي 3ssem

لتجنب الحظر قم بحذف جميع التطبيقات المعدلة من واتساب على جهازك، وبعدها قم بتحميل النسخة المحدثة من واتساب الذهبي 3ssem التي تمت تطويرها وتحديثها لمنع الحظر، لأن الشركة قامت بعمل بعض الإجراءات والتحديثات علي الحسابات لحظر كافة التطبيقات المعدلة.

واتساب الذهبي 3ssem

اليكم مجموعة من النصائح التي يمكن لها ان تجنبكم من جميع مشاكل الحظر التي يتعرض لها معظم مستخدمي الواتس اب الذهبي 3ssem .

وللحفاظ علي محادثاتك من الضياع، عليك القيام بعملية نسخ احتياطي لهذه البيانات والمحادثات سواء على الهاتف أو على الحساب الخاص بك في جوجل درايف، أو عليك القيامبتفعيل خاصية النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي كل يوم أو كل أسبوع بحد أقصي.
إذا كنت لا ترغب في حذف الواتس اب تأكد من أن الحساب الخاص بك غير محظور، وبعدها قم بتنزيل التحديث دون الحاجة لحذف الإصدار الحالي، ولكن في حالة أن الحساب قد تم حظره بالفعل فلا مفر من حذف الإصدار الحالي وتنزيل الإصدار المحدث ضد الحظر.
لأن الإصدار القديم إن تم حظره من قبل وبعدها قمت بتنزيل التحديث دون حذفه، سوف ينتقل الحظر للنسخة الجديدة، لذا تأكد جيداً أن الحساب غير محظور.

واتس اب بلس الازرق

خطوات تحديث الواتس اب الذهبي 3ssem

للانتقال من الإصدارات القديمة إلى الإصدار الحديث المضاد للحظر دون فقد بياناتك أو محادثاتك الهامة اتبع الخطوات الآتية:
  • اولاً: في البداية سنقوم بعمل نسخ احتياطي لبيانات حسابك، عن طريق الذهاب إلى الإعدادات واختيار الرسائل منها، ستجد أيقونة النسخ الاحتياطياضغط عليها واختر أحد الحسابات المتصلة بجوجل درايف، ويفضل أن يكون حسابك الشخصي لضمان الخصوصية وعدم انتقال بياناتك إلى أحد أخر.
  • اولاً:انتظر حتى تنتهي عملية النسخ كاملة، تتوقف المدة على عدة عوامل أهمها سرعة الإنترنت المتصل بهاتفك، و حجم المحادثات والبيانات الموجودة على حسابك، وقد يؤثر أيضاً إمكانيات الهاتف في ذلك.
  • اولاً:بعد التأكد من اكتمال النسخ بشكل كامل قم بحذف الإصدار القديم من واتس اب الذهبي، وأذهب إلى أي متصفح موجود على جهازك وقم بتحميل الإصدار الجديد من التطبيق، وابدأ في تثبيته.
  • اولاً:ولكن تجنب تثبيت إصدارات أخرى مثل الواتس اب الأحمر أو الازرق، في هذه الحالة سوف تفقد المحادثات التي قمت بعمل نسخة منها، لأنها مخصصة فقط للواتس الذهبي بجميع إصداراته.
  • اولاً:قم بتثبيت التطبيق وابدأ في كتابة رقم الهاتف وانتظر رسالة التأكيد، بعد ذلك سيظهر لك خياران الموافقة والمتابعة واستعادة النسخ الاحتياطي، الخيار الأول سيقوم ببدء تشغيل التطبيق مباشرة دون استعادة النسخ.
  • اولاً:لذا سنختار استعادة النسخ الاحتياطي وسيبدأ التطبيق في جمع النسخ الموجودة على الحساب ويبدأ في تنزيل، البينات واستعادتها مرة أخرى.
  • اولاً:بعد الانتهاء من الاستعادة سيعمل التطبيق بشكل طبيعي، مع وجود ذات المحادثات والصور والفيديوهات وغيرها من البيانات، التي كانت موجودة قبل الحذف.

كيفية فتح الواتس اب الذهبي 3ssem علي الويب

جميع إصدارات الواتس اب سواء الرسمي أو الزهبي أو الزرق وغيرهم من الإصدارات، تمكن مستخدميها من تصفح الواتس وإرسال واستقبال الرسائل من جهاز الكمبيوتر، دون الحاجة إلى تحميل التطبيق.
في البداية تقوم بكتابة واتس آب ويب في محرك البحث الخاص بجهاز الكمبوتر، بعدها ستختار الموقع وسيظهر لك بار كود (مربع المسح).
الخطوة التالية سوف تتم من خلال الهاتف، إفتح تطبيق واتس اب الذهبي واذهب إلى الخيارات الإضافية جهة اليسار واختار منها واتس اب 3ssem ويب، سيظهر لك كاميرا تابعة للتطبيق ذات إطار مربع.
إذهب مرة أخرى لجهاز الكمبيوتر وقم بمسح البار كود الموجود بالكاميرا المسح، عن طريق ثبيت المربع الموجود في المتصفح الخاص بالكمبيوتر في منتصف الإطار.
سيقوم المتصفح بالتحميل وتشغيل الواتس آب الخاص بك علي جهاز الكمبيوتر، كي تتمكن من تبادل الرسائل والصور وغيرها من البينات بسهولة مع الأصدقاء.

منطقة تحميل واتساب الذهبي 3ssem من ميديا فاير وبرابط مباشر





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 سبتمبر 2020 في 9:03 م

    تحديث

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -