آخر الاخبار

تنزيل واتس الذهبي آخر اصدار للاندرويد

تنزيل واتس الذهبي آخر اصدار للاندرويد


تنزيل واتس الذهبي  إحدى البرامج الخاصة بالمراسلات الإلكترونية، نستطيع عن طريقة بعث الرسائل المتنوعة واستقبالها من عدة أشخاص، إضافة إلى إمكانية عرض ومشاركة الحالات ومقاطع الفيديو وكذلك المقاطع الصوتية، تم إنشاء البرنامج سنة 2019، يمكنك أن تقوم بتحميله بكل سهولة ولكن عليك أولا امتلاك هاتف ذكي، إلى جانب بطاقة هاتفية (SIM CARD)، هذا بالإضافة إلى أنه تستطيع أن تقوم باستعمال البرنامج من خلال أجهزة الحاسوب، فالبرنامج مدعوم من قبل أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام اندرويد ونظام التشغيل ويندوز وأيضا آيفون ويمكنك أيضا تحميله.

طريقة تنزيل واتس الذهبي 2022 للموبايل والكمبيوتر

يمكننا أن نقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر الخاص ب تنزيل واتس الذهبي 2022 أو من خلال متجر جوجل بلاي، بعد الانتهاء من عملية التنزيل نقوم بفتحه وإدخال رقم البطاقة الموجودة داخل الهاتف ويتم استعمالها كاسم مستخدم للبرنامج، تذكر أن نشاط البرنامج يتوقف على اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، كما أن عمل البرنامج يكون متعلقاً فقط بالهاتف الذي تم التحميل عليه وتفعيله.

يعتبر البرنامج من أكثر البرامج السهلة والبسيطة من حيث التعامل، ولهذا فقط حصد العديد من الإعجابات من قبل المستخدمين منذ وقت إطلاقه إلى الآن، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير والكثير من المزايا، إلى جانب أن المطورين يعملون على تحديثه وتطويره بشكل دوري، جديرا بالذكر أن شركة فيس بوك قد قامت بامتلاك الواتس آب وذلك في سنة 2014، كما ارتفع عدد التنزيلات إلى ما يقرب من واحد مليار عملية تنزيل في سنة 2017، وذلك في أكثر من 180 دولة، وهذا يرجع إلى احتواء البرنامج على الكثير من خصائص الأمان.

 أفضل الخصائص التي يتمتع بها واتس ساب الذهبي 2022

هناك الكثير من السمات والخصائص التي يشتمل عليها البرنامج مثل :-

  • يعتبر التطبيق من أسهل التطبيقات من حيث طريقة الاستخدام، فهو مخصص لإنشاء مكالمات الفيديو وعمل المحادثات المختلفة على السوشيال ميديا، إلى جانب أنه يحتوي على عدة سيمات ممتعة ورائعة ستجدها داخل التطبيق.
  • بعد تحميل البرنامج ستجد أنه يحتوي على واجهة استخدام ممتعة ويوجد بها في جهة اليسار من الأعلى 3 نقاط وتعبر عن الإعدادات، مثل (الخصوصية، وتصحيح القراءة، والحالة التي يمكن من خلالها نشر الصور والفيديوهات المتنوعة، وإخفاء الظهور، بالإضافة إلى ميزة تفعيل عدم حذف الرسالة، وإعادة التشغيل).
  • يحتوي البرنامج على خاصية الرسائل المجدولة، والتي يمكن عبرها القيام بكتابة رسالة نصية كاملة وبعثها للعديد من الأشخاص، وذلك بدلاً من أن نقوم بتكرارها لأكثر من رسالة، مما يترتب عليه توفيرا في الوقت والجهد.
  • وكذلك وجود خاصية رسالة جماعية للمجموعة، ويمكن من خلال تلك الخاصية القيام ببعث رسالة محددة إلى المجموعة التي تم تأسيسها مع الأصدقاء.

برنامج واتس آب للذهبي تم تعديله من البرنامج الأصلي والذي تم تحسينه عبر مطور أبو عرب، ويمكننا أن نقوم بتنزيله عبر متجر جوجل بلاي أو عن طريق الروابط الخارجية الخاصة، تم العمل على برمجة البرنامج عن طريق مبرمج إلكترونيات عربي بارز وشهير، ويمتلك ما يمتلكه برنامج الواتس اب الأصلي ويزيد عليه عدة مميزات محدّثة تجعله من أفضل البرنامج، ومن المميزات الإضافية هو تنزيل الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى أدوات وتطبيقات مختلفة

مميزات Whatsapp Gold تحميل

يمتلك البرنامج العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج، ومن تلك المميزات:-

  1. ميزة إخفاء الظهور حيث لا يستطيع الأشخاص الآخرين رؤية نشاطك أو الحالات التي تقوم بنشرها.
  2. خاصية إخفاء الوقت الخاص بآخر ظهور، فلا يمكن للأصدقاء معرفة ما إذا قد قمت بقراءة الرسائل التي تم إرسالها، إلى جانب ميزة بعث الملفات ذات الحجم الكبير بدون حدود للحجم المستخدم.
  3. يمكن أن تقوم من خلال هذا البرنامج بنشر مقاطع الفيديو كبيرة الحجم وذات مدة كبيرة أيضا، وهذا بخلاف الواتس آب الأصلي، كما أنه يقوم بدعم الاستيكرات من الواتساب الذهبي، ونستطيع أن نعمل على تعديل وتغيير الخلفية الخاصة بالمحادثات ووضع الخلفيات التي نريدها.
  4. من أهم ما يمتاز به البرنامج أن يقوم بحفظ الصور المتنوعة والفيديوهات التي يتم نشرها وعرضها من قِبل الأصدقاء والصور المرسلة في المحادثات وذلك بشكل دوري دون الحاجة إلى القيام بالحفظ من جانب المستخدم، مما سيمكنك من العودة إليها حينما تشاء.
  5. يمكنك أن تقوم باستعمال خدمة واتس آب ويب، حتى تستطيع أن تقوم بفتحه من خلال جهاز الحاسوب.
  6. ستجد في الإصدارات الحديثة من البرنامج أنه تم إضافة خاصية الوضع المظلم، وذلك للحصول على رؤية أفضل، هذا إلى جانب أنه يمكنك استعمال الملصقات في حالة ضبط الصور والفيديوهات قبل مشاركتها مع الأصدقاء.

عيوا واتس اب الذهبي 2022

بجانب أن البرنامج يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي تميزه عن غيره من برامج المحادثات في السوشيال ميديا، إلا أنه يتضمن على عدد من العيوب، مثل:-

  •  في حالة استعمال برنامج الواتس آب ويب، يجب أن نقوم بفتح البرنامج على الهاتف المحمول أولا وتركه مفتوح، لنتمكن من استعماله على جهاز الحاسوب الخاص.
  • يفتقر البرنامج إلى مميزات خاصة مثل عدم احتوائه على خاصية تزامن البرنامج مع برنامج الفيس بوك مثلما يحدث في عدد من البرامج الأخرى المختلفة.
  • لا يمكن للبرنامج أن يقوم بالتحقق من هوية الشخص المستخدم لرقم الهاتف بالطريقة الكافية، ومن أكثر عيوب هذا البرنامج أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بالدخول على البرنامج واستعماله وارسال ما يرغب إلى من يريد بكل سهولة عند الحصول على رقم الهاتف، ولهذا قد نلاحظ أن هناك عدد من الأشخاص لا يميلون إلى تحميل البرنامج أو استعماله بشكل عام.

 ما هو واتس آب ويب

يتم استعماله للولوج إلى البرنامج من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر، ويكون هذا عبر الدخول إلى المنصة Web.whatsapp.com، وعن طريق تلك المنصة يمكنك أن تقوم بمسح وتصوير رمز "الكيو آر كود" للقيام بفتح البرنامج على جهاز الحاسوب.

ميزة الرسائل المميزة بنجمة، وتلك الرسائل التي قمت بوضع علامة نجمة عليها في وقت سابق تجعل من السهل الوصول إليها حينما نشاء، حيث يتم حفظها بطريقة تلقائية بمجرد وضع النجمة عليها، مما سيوفر الوقت والجهد المبذولان في البحث ضمن المحادثات الطويلة.

كما يحتوي البرنامج على الكثير من المزايا التي تجعله البرنامج الأكثر استخداما في الكثير من البلدان، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الخاصة بالسوشيال ميديا مما تجعل الأشخاص يتسائلون أي البرامج هو البرنامج الأفضل والذي يجب استعماله، هذا بالإضافة إلى طريقة التحميل السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى بذل مجهود، فقط كل ما عليك هو تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي أو من خلال رابط التحميل المباشر.


تحميل واتساب الذهبي للأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -